كلمة الرئيس المدير العام

أليانس للتأمينات، هي شركة ذات أسس صلبة واستراتيجية ديناميكية وأهداف واضحة.  هدفها الأسمى أن تصبح المؤمّن الأفضل لدى الجزائريين بما أنها قوة اقتصادية فاعلة.  إن موقفنا كمنافس هي القوة التي تسمح لنا بمواكبة الحاضر والمستقبل في مناخ اقتصادي صعب تسوده المنافسة الحادة والمتطلبات العالية و الوسائل التكنولوجية الأحدث.

 واعية بهذه الظروف وحريصة على التأقلم معها، تعول أليانس للتأمينات الآن كليا على الابداع والرقمنة. هذا وبكونها شركة التأمين الوحيدة التي دخلت إلى بورصة الجزائر، و السباقة إلى عرض خدمة المساعدة، تمكنت أليانس للتأمينات من افتكاك مكانة مهمة في حقل التأمينات الجزائري،  و ذلك بكونها دوما، و منذ إنشائها سنة 2004، في الاستماع للاحتياجات المختلفة للزبائن، و انتاج خدمات و منتوجات مبتكرة و جذابة. كل ذلك مع احترام التزامنا بتعويض الخسائر من الصغرى إلى الكبرى. وهذا هو نفس الالتزام الذي يجعل منا المؤمّن رقم 1 من حيث سرعة التعويض في الجزائر.

بالنسبة للنتائج التجارية المحققة خلال سنة 2017، سجلت أليانس للتأمينات نتائج مرضية، بنمو متواصل (+4,2% مقارنة مع 2016)، ورقم أعمال قدّر ب 5,002 مليار دينار.

أليانس للتأمينات هي 14 سنة من الوجود، أكثر من 200 وكالة تجارية موزعة على 43 ولاية حيث يشتغل ما يقارب 700 عامل في خدمة 1 592 752 مؤمّنينا بين مهنيين وشركات وخواص.

أليانس للتأمينات، أكثر من تأمين، ثقة وضمان.

السيد حسان خليفاتي

الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات

إبق على إتصال و تفاعل معنا

للبقاء على إطلاع على آخر مستجدات أليانس للتأمينات،اشترك فينشرتنا الإخبارية