من نحن ؟

منذ أكثر من 15 سنة، أليانس للتأمينات تكرس كل طاقتها وكفاءتها من أجل هدف واحد ووحيد أن تصبح المؤمّن المفضل لدى الجزائريين.

كانت أليانس للتأمينات، ومن خلال فرعها أ.ت.أ، السباقة لإطلاق خدمة المساعدة في الجزائر منذ أكثر من 10 سنوات. حيث قامت عبر مرور السنين بالاستباق للاستماع إلى احتياجات كل شرائح المجتمع، والمسارعة إلى الاستجابة لها عن طريق منتوجات وخدمات  مبتكرة و حصرية في الجزائر.

فبالإضافة للتأمين على السيارات، لدينا مجموعة متعددة من منتوجات تأمينية التي تخصّ الخواص والمهنيين والشركات. وهي مجموعة نحن دوما في صدد تعزيزها.

هذا وبفضل شبكتنا التجارية، (إيجاد وكالة) التي تضمّ 262 وكالة موزعة على 44 ولاية، نحن متواجدون على جل التراب الوطني.

بدخولها بورصة الجزائر سنة2011، كانت أليانس للتأمينات أوّل شركة خاصة تقتحم سوق البورصة في الجزائر، حيث بهذه الخطوة الجبارة برهنت على التزامها بالمساهمة في بناء الاقتصاد الوطني وإنعاش سوقها المالية الناشئة.  منذ ذلك، نحن ملتزمون بالشفافية والانتظام فيما يتعلق بالاتصال المالي، وكذا بتوصيات سلطات البورصة.

تضمّ أليانس للتأمينات خمس فروع (التعرف على فروعنا)، والتي تساهم في بناء البيئة الاقتصادية الجزائرية. نحن نبني المستقبل بكفاءات جزائرية.

للتواصل معنا، راسلونا على صفحتنا اتصال المخصصة لذلك أو من خلال صفحاتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أليانس للتأمينات

أليانس للتأمينات

أول شركة خاصة مدرجة في بورصة الجزائر

من خلال اختيار زيادة رأس مالها من خلال طرح عام أولي ، تميزت أليانس للتأمينات بالتزامها بالاقتصاد الوطني وسوقها المالية الناشئة. منذ ذلك الحين ، التزمت الشركة بالتزاماتها المتعلقة بالإفصاح المالي الشفافة والمنتظمة بالإضافة إلى توصيات هيئات البورصة.

موقع الشبكة

مع وجودها في 43 ولاية لأكثر من 1592752 مؤمّنا ، تعد أليانس للتأمينات شركة رائدة بين شركات التأمين الخاصة.

استثمرت الشركة باستمرار في شبكة وكالاتها للاقتراب من عملائها وأصبح لديها الآن 184 ممثل.

إبق على إتصال و تفاعل معنا

للبقاء على إطلاع على آخر مستجدات أليانس للتأمينات،اشترك فينشرتنا الإخبارية